منتديات بيت الفضائيات
اهلا بيك فى منتديات الفضائيات انت غير مسجل فتفضل بتسجيل الدخول

نصائح للإيقاع بشريكة الحياة

اذهب الى الأسفل

نصائح للإيقاع بشريكة الحياة

مُساهمة من طرف the legend في الأربعاء يناير 19, 2011 1:59 am







غالباً ما يكون الخروج في موعد مع امرأة باعثاً على القلق بالنسبة للرجل. إلا أنه يمكنك التخفيف من مقدار القلق إلى النصف عن طريق الانتباه إلى بضع تفاصيل. فإذا أردت ترك انطباع جيد في موعدك الأول، عليك أولاً التأكد من أن يتسم مظهرك بالأناقة والنظافة والتميز. لن يفكر العديد من الرجال في شراء ساعات أو ملابس باهظة الثمن لارتدائها أثناء الموعد الغرامي لكنهم ربما يغفلون حلاقة ذقنهم!

ظل الساعة الخامسة عصراً يعد "محلاً للتساؤل"
أصبح موضوع ترك الذقن غير حليقة تماماً أمراً "محيراً" للغاية: تعتقد بعض النساء أن الأفضل ألا يكون الرجل حليق الذقن في حين تعتقد الأخريات أن الذقن غير الحليقة ترمز إلى عدم النظافة الشخصية. لذا قرِر بأي صورة تريد أن تظهر في موعدك واحتفظ بذقنك أو احلقه وفقاً لتلك الصورة التي تخيلتها لنفسك.

SugarwareZ-003 SugarwareZ-003 SugarwareZ-003

وإذا كنت حليق الذقن على الدوام ، فلا تبدأ في شيء جديد الآن. بل احتفظ بذقنك الحليقة واذهب إلى موعدك. وحتى تكون مرتاحاً مع نظرة غامضة قليلاً، عليك القيام بكل ما يتطلبه الأمر لكي تزيد من ثقتك بنفسك.

هناك عامل آخر لزيادة الثقة بالنفس وهو إدراك أنك نظيف وأخذت حمامك. سوف يمنعك حمام سريع قبل الذهاب إلى موعد من التساؤل عما إذا كانت هناك رائحة تنبعث من إبطيك أو إذا كانت هناك رائحة أخرى تنبعث من جسمك. تخيل إذا إن حالفك الحظ في موعدك الأول، فأنت لن ترغب في استنشاق رائحة كريهة!

تهتم بعض النساء بالأظافر بشكل خاص. لا تعتبر القذارة تحت أظافر الأصابع علامة على الرجولة وسوف تذهب بالتأكيد بموعدك إلى اتجاه عكسي. عندما تستحم قبل موعدك، قم بفرك يديك بالصابون جيداً، و إذا كان لديك الوقت، اطلب من أختك أو صديقك مساعدتك في عمل المانيكير والباديكير.

لا تعتبر نظافة الأظافر في الوقت الحالي أمراً أنثوياً بحتاً والرجل الجذاب عليه أن يملك يدين متميزتين خلال موعده الغرامي.

ولا يكفي مجرد استخدام الماء والصابون للحفاظ على البشرة نظيفة. فاستعن بمستحضر صنفرة للوجه للتخلص من خلايا الجلد الميتة والقاذورات المخفية المتراكمة على البشرة، حتى يبدو جلدك أكثر نعومة وجاذبية.

واذا استطعت، إذهب للسباحة قبل الذهاب إلى الموعد الغرامي للحصول على وجه نضر. ويحب بعض الرجال استخدام الساونا أو حمام البخار حتى يبدون أكثر جاذبية في مواعدهم الغرامية. وأرجوك لا تعبس إذا اقترحنا عليك استخدام مستحضرات تجميل للوجه: فلم يعد المظهر المفعم بالشباب وحده هو محط أنظار النساء هذه الأيام!
avatar
the legend
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى